تعديل

الخميس، 9 يونيو 2011

دجال ومهدي وماسونيه وعبدة شيطان وفراعنه يحكموننا.. ماهي الحقيقه وراء القادمون ؟؟





فتح ورقة نقديه من فئة الدولار وقال أمعن النظر جيداً ماذا ترى .. لم أدرك مايعنيه تماما وذهب تفكيري إلى أبعاد سياسيه واقتصاديه .. فبرغم قوة أمريكا وهيمنتها على العالم إلا أن عملتها تلقت عدة ضربات موجعه جعلتها تترنح وتحاول أن تستعيد قواها مرة أخرى .. لكنه التفت إلي ونظر بشفقه وقال يبدو أنك لم ترى القادمون بعد مايوجد بالدولار هو المسيح الدجال ياصديقي .. قالها وعلامات الجديه في وجهه وكنت اظنه يقول هذا من باب المزاح .. أيضا احدهم كان يقول لي لم اعد ذلك الانسان الجاهل بعدما شاهدت القادمون .. وفهمت العديد من الاحداث التاريخيه والسياسيه واهدافها تماما .. وكان يلح علي بأن أشاهد هذه السلسله الرائعه على حد تعبيره .. ويبدو أن الكثيرين يرددون نفس الكلام بعد ماشاهدوا هذه السلسله .. لذا فبدافع الفضول العارم قررت أن أشاهدها كامله لكي أنال الحكمه الأبديه ولكي أفهم أكثر .. بالرغم من طولها حيث تبلغ الخمسين حلقه ..

كما فهمت هنالك منتجو أفلام مبتدئين هما أكرنار ونورييغا .. لاتوجد معلومات شخصيه كثيره حولهم .. قررا أن يبحثا عن حقيقة المسيح الدجال وطريقة قدومه .. لكن من يتابع السلسله سوف يشعر بالتوهان والتشتت من كثرة المعلومات المقدمه .. فضلاً على أنها لم تجب على بعض الأسئله أو أجابت على بعضها بإجابات غير مقنعه تماماً .. أيضاً في كثير من المواضع كان هناك ربط غير منطقي للأحداث التاريخيه .. ولا أعلم ماهي المصادر التي استسقوا منها هذه المعلومات .. أو ماهي الأساسيات التي يقفون عليها وينطلقون من خلالها لتقييمهم للأحداث ..





محور السلسله كان عن المسيح الدجال .. جميعنا نعرف ماهو المسيح الدجال وكيفية قدومه استناداً على عدد من الأحاديث الصحيحه .. لكن هذه السلسله تصدمك بحقيقة أن المسيح الدجال قد يكون مجرد فكره أو مفهوم وليس كائن له قدرات معينه .. كما أن هنالك ملائكه طردوا من الجنه فانضموا لحزب الدجال .. أو بالأحرى في صف الماسونيه التي تهيأ لقدوم الدجال .. والماسونيه في هذه السلسله تم إسباغها بقدرات غير طبيعيه .. فهي تتحكم بالعالم منذ قرون طويله ومن خلال نظام محكم تماماً .. وأفرادها يعملون دون كلل أو ملل للتحضير لقدوم الدجال .. رغم أن طبيعة النفس البشريه تحتم انه كلما كان الهدف ابعد بالامد خفت الرغبه وضعفت الاراده وكلما كان بعيد عن العقل كلما كان التصديق اصعب وهذا اختبار حقيقي للايمان .. لكن يبدوا أن الماسونيين يفوقون البشر فالسلسله تصفهم بأنهم قادرين على تجاوز حواجز الزمن والسفر عبره لأي حقبه .. فضلا على سيطرتهم التامه على التاريخ وإدارتهم له كم يشاؤون .. وهنالك الكثير طبعا من الكلام حول المهدي والأئمه الاثني عشر لكنني لن أتطرق إليه لحساسية الموضوع ولأسباب دينيه ايضاً ..


من الناحيه الدينيه هنالك خلط واضح لبعض المفاهيم .. ربما لأن السلسله موجهه لكل سكان العالم باختلاف أديانهم وثقافاتهم .. لكن في النهايه أنا سأحكم من خلال مايمليه علي ديني وليس لأني من سكان الارض وأواجه خطر عالمي .. ففي السلسله كانوا يؤكدون أن جميع الاديان تتم مهاجمتها والسخريه منها .. رغم أن اي شخص منصف ومتابع للاحداث يدرك ان الاسلام وحده هو من يتعرض للهجوم بشكل فج وصريح .. كم ان هنالك دعوه مبطنه لتوحيد الاديان والصفوف لمواجه عدو واحد اي ان المسلمين سنه وشيعه والمسيحيين واليهود والهندوس والبوذيين والملاحده في بوتقه واحده لمواجهة الماسونيه .. لان الحرب المقدسه باعتقادهم لن تكون بين المسلمين واليهود بل بين سلالة الفراعنه وسلالة الانبياء وهذا عكس الاحاديث الصحيحه .. هذا مما يدعو للحيره ففي بعض الحلقات يصورون اليهود والماسونيه كجزء لايتجزأ وفي أخرى يؤكدون ان الماسونيه عدوه حتى لليهود ..!!


ايضا هنالك سرد مختلف لبعض الأحداث التاريخيه في السلسله .. فالفراعنه تم تصويرهم انهم هم اساس كل بلاء وأشر من وطأ على الارض .. لانهم مستمرين حتى اليوم من خلال عائلة وندسور الملكيه اي العائله الحاكمه في بريطانيا مروراً بالامبراطوريه الرومانيه في السيطره على العالم .. وذلك بعدما نزح الفراعنه الى أوروبا .. ليس هذا فقط بل حتى جورج بوش ينحدر من سلالة الفراعنه .. وبوش بدوره ينحدر من سلالة الساحر المثير للجدل كراولي .. رغم أن الامر يحتاج لخبراء وعلماء في تحديد الانساب والصفات الا ان منتجي السلسله يفترضون ان مشاهديهم يمتلكون الفراسه .. فيعرضون صور لتشارلز وبوش والملكه اليزابيث ويؤكدون ان العيون تتشابه مع اجدادهم الفراعنه ..!! ايضا اوباما بشكل ما قريب لبوش وكل قادة امريكا عبر التاريخ .. لأن الفراعنه لن يسمحوا بأن يفلت الحكم منهم .. وبمناسبة السياسه كانت هنالك عدة تلميحات بأن حكام الخليج خونه وفاسدين ولايخدمون النظام وانغمسوا بالملذات .. وقبل أن تعلن تأييدك التام لهذه المقوله يجب ان تعرف أنهم في الجانب الاخر عمدوا الى تصوير كامل بان حزب الله والشيخ حسن نصر الله هو من يقود راية الحق مع عدم ذكر الدور الايراني لا من قريب ولامن بعيد بشكل يثير الريبه .. رغم ان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط منذ قرون .. كذلك تم التطرق لاعنف معركه في القرن الماضي وهي الحرب العالميه الثانيه .. ففهم يصرون على ان عائلتي روكفيلد وروتشلد مونا الحرب العالمية الاولى والثانيه والهولوكاست المزعوم كذلك .. رغم انه لم يتم التأكيد على حقيقته ورغم انه تم اصدار قانون يجرم من يعادي الساميه الا ان اليهود ملؤوا الارض صياحا من اقصاها لاقصاها .. ربما من باب ضربني وبكى .. هتلر ايضا تم اتهامه بالتورط بالماسونيه هو العديد من الشخصيات السياسيه والتاريخيه .. رغم انه قرب المسلمين وكانت تسيطر عليه فكرة العرق الاري السامي اكثر من اي شي اخر ومارتن لوثر كينق كان يقاوم فكرةالتمييز العنصري بالدرجه الاولى وجيفارا وكاسترو وشافيز كانوا معارضين للسياسيه الامريكيه انطلاق من مبادئهم الشيوعيه البحته التي تتعارض بشكل صريح مع افكار الماسونيه .. برغم ذلك جميعهم متورطون ..!!


من عيوب السلسله انها تعتمد كثيرا علي الكلام الفلسفي الذي من المستحيل الامساك به واثباته .. كالكلام عن الاهرامات وطاقتها السلبيه والايجابيه .. ايضا الكلام عن الكعبه وكونها اقوى مصدر للطاقه روحاني ونفسي بالدرجه الاولى .. والماسونيه ابعدتنا عن فهم اساسيات الحياه البدائيه .. وجعلتنا نعتمد على الآله بالدرجه الاولى وذلك من خلال ضرب الشاكرات السبع في جسم الانسان .. وغيرها الكثير من النظريات المماثله والتي يعب نفيها أو إثباتها ..


لكن المأخذ الاساسي على اصحاب السلسله هو التأكيد من قبل القائمين على العمل على أن استنتاجاتهم وانطباعاتهم هي الحقيقه وان لم تصدق فأنت مازلت مخدوع .. برغم انهم اقروا بانفسهم انهم ماهم الا مجرد منتجي افلام مبتدئين ولايجب أن تؤخذ أحداث السلسله بانها حقائق مطلقه عدا الايات القرانيه وهذا شي يدعو للاحترام .. وفي رأيي الشخصي ان السلسله تتكون من 30٪ حقيقه خالصه والبقيه استنتاجات محضه وانطباعات خاصه واراء شخصيه لا أكثر .. برغم ذلك أقدر حماسهم وجهدهم في توثيق الاحداث ونشرها ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More